أفريك بريس: حسن خليل

تتميز قباضة بوزنيقة بتسيير إداري فعال وفق شهادات العديد من المواطنين والمقاولين الذين ترتبط مصالحهم بمصالح هذه الإدارة، والتميز يتجلى في الإسراع في إنجاز كل الملفات بشكل نزيه وخدمة كل الزبناء وفق مساطر مقننة وسهلة، ويسهر على ذلك موظفون لهم ما يكفي من التكوين وحسن المعاملة….

ويذكر أن قباضة بوزنيقة يتحمل مهمة المدير بها السيد: عزيز بنزعري الذي له ما يكفي من الشواهد التعليمية العليا والتجربة المهنية المفيدة والأخلاق الفاضلة، فقد اشتغل بالعديد من المصالح بوزارة المالية وبالخزينة العامة، وفي شتنبر 2017 تم اسناد إليه مهمة المدير المسؤول بقباضة بوزنيقة، حيث يحظى بسمعة طيبة سواء داخل الادارة أو لدى الرأي والأطراف التي لها مصالح إدارية بالقباضة المذكورة.

شهادات، محمد.ف: “شخصيا إنني أتعامل مع قباضة بوزنيقة بحكم مهمتي في التجارة، وإنني أعرب عن ارتياحي للمردودية العامة لهذه الإدارة  من حسن الأداء الإداري والسرعة في تنفيذ كل المهام المنوطة بهم على مستوى الوثائق أو الجانب المالي، وإنني أنوه بمصداقية كل مكونات هذه المؤسسة”.

حميد.ش. رجل أعمال: “من دون أية مجاملة فإنني لا أجد أي إشكال يمكن أن يطرح في إدارة قباضة بوزنيقة، فحسن المردودية والمعاملة الجيدة هما عنوان بارز لهذه الإدارة”.

ترك الرد